Sunday 4 February 2018

يوم خيارات سبكس التجارة


كيف يمكنني التداول اليوم سبي كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أغريمداشيت أنا اليوم التجارة سبي تقريبا كل يوم. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي. فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار ببساطة، يمكنني زيادة احتمالاتي من عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. وأنا أتوقع تماما أن بعض اليوم تفقد كل من المال في بلدي يوم التداول أكونتمداشث الهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. هذه الاستراتيجية تعمل لأنني التجارة اليوم مع نسبة صغيرة من بلدي محفظة الاستثمار بأكملها، والمبلغ أنا على استعداد للمخاطر يبقى كونستانتمداشمانينغ أنني لا أحاول أن يضاعف الأرباح بلدي العودة تتم إزالتها من الحساب على الفور. بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد أعيد توجيهه، حتى لو قمت فقط بفقدان الصفقات من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، ولعب مع أموال المنازل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع. لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف تتداول على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. هيريس صيغة بلدي لإعداد الصفقات اليومية: أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هيبيرفوكوسد. الاستثمار مع الأمعاء الخاص بك يمكن أن تكون فعالة. يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة النقدية أو وضع تلك التي ستنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حوالي 0.5، وهذا يعني أنه إذا تحرك سبي 1.00 الخيار سيزيد (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50mdasha 50 العودة إذا كان الخيار الذي يتم شراء تكاليف 1.00. يمكنني شراء المكالمات فقط و بوتمداشنو يتوهم يتوهم. أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما. أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت شقة الأخبار من الصباح تم تداولها بالفعل، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى. أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية إذا كان سبي يتراجع أنا يضع التجارة. إذا كان السوق يبدو فلاتمداشث مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا تصل إلى أقصى الحدود في جميع أنحاء دايمداشي مجرد البقاء خارج. أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة تراديماشبوث هي أفكار سيئة. أنا أبدا خطر أكثر من 30 من بلدي التداول حسابات رأس المال في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، ولكن أنا فقط المخاطرة المال إم على استعداد لتخسر. ومع ذلك، فإن سبي هو مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15. إذا كانت الظروف الصحيحة أقوم في نطاق التجارة تصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على نطاق و أسفل، أبدا أوبداشمينينغ أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج). أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل. بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20 أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر. أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد كنت أسفل 50 فقط أن يكون حتى 20 10 دقيقة في وقت لاحق. أنا أعتمد على أمعتي إلى وقت خروجي (أحد الأسباب التي لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عودته 20، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية. لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، يتيح المشي من خلال التجارة التي أدليت بها في 23 فبراير 2015. (ملاحظة، الأوقات في الرسم البياني هي يست). من بداية اليوم كان السوق بويشمداشنوتيس كيف الرسم البياني يدفع ما يصل بدلا من دونمداشسو كنت أبحث للتجارة المكالمات. في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر 30 ليندماشيمانينغ سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أكن خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد. بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول. في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2015 210 يدعو إلى 1.19. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة. أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 (20 مكسب). في 1:30 إست خفضت الحد الأقصى لي إلى 1.37 (15 مكاسب) لأن السوق كان كذاب حول الكثير بالنسبة لي أن أكون واثقا. في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم ضرب طلبي، أغلقت الصفقة مقابل 15 ربح. معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا تعول على المشترين الكبار أو البائعين تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنه لطيف عندما يفعل. لا يكون مجرد يوم التاجر أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة من كيف يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة. مساعدة في دعم هذه بلوق، يرجى حصة. النشرة الإخبارية 5 أشياء يجب معرفتها لخيارات مؤشر التجارة تعلم هذه الأساسيات لتداول بنجاح سبكس، فيكس، أوثرز في عالم الخيارات التجارية، هناك العديد والعديد من المنتجات التي يمكن تداولها. هناك خيارات على الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات والسلع والسندات وأكثر من ذلك. خيارات الأسهم هي مدشش شعبية جدا لسبب وجيه مدش ولكن التركيز من هذه المقالة على أساسيات أن جميع التجار يجب أن يعرف عند تداول الخيارات مؤشر. بعض خيارات الفهرس الأكثر شعبية هي خيارات مؤشر سامب 500 (كبو: سبس)، ومؤشر تقلب كبو (كبوي: فيكس)، وخيارات مؤشر راسل 2000. مؤشر نسداق 100 (نسداق: ندكس) وخيارات مؤشر سامب 100 (كبوي: أوكس). 8 فيكس التداول الخرافات ديونكوند هنا خمسة أشياء يجب أن نفهم إذا كنت ترغب في التجارة بنجاح خيارات الفهرس: 1: خيارات كبيرة، ومؤشرات التداول النشطة تحت واترسكوس دعا النمط الأوروبي. الخيارات على الأسهم الفردية والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) عادة ما تكون الطراز الأمريكي. إن الفشل في فهم الاختلافات، ويمكن، بل ومن المؤكد تقريبا، أن يؤدي إلى خسارة نقدية في مرحلة ما في المستقبل. الاختلافات الرئيسية هي أن الخيارات الأوروبية: هي تسوية النقدية مداش أي أسهم تتغير اليدين عند انتهاء الصلاحية لا يمكن أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية لديها طريقة مختلفة لحساب الإغلاق النهائي، أو تسوية، والسعر عند انتهاء الصلاحية. سعر التسوية هذا هو سعر خيالي. انها ليست سعر في العالم الحقيقي. يتم احتسابه باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر في يوم الجمعة يوم الجمعة ثم يفترض أن كل سهم يتداول بسعر الافتتاح في نفس الوقت عند حساب قيمة المؤشر. كن حذرا من هذا يمكن أن يحقق بعض أسعار التسوية المدهشة للغاية. قيمة كل خيار هو 100 تعتمد على هذا السعر التسوية. 2: توفر خيارات الفهرس محفظة متنوعة من الأسهم للتداول. باستثناء حالات نادرة هذا يلغي إمكانية أن بعض الأخبار المفاجئة على الأصول الأساسية سوف يسبب لها أن تمر خطوة الفجوة. هذا التنوع هو جيد بالنسبة لأولئك التجار الذين يتبنون مواقف غاما السلبية ويفضلون حركة أقل. ولكن هذا هو سمة سلبية للتجار الذين يشترون الخيارات ويحبون التحركات العملاقة. 3: بعض الخيارات مؤشر يتم تداولها بنشاط جدا. ثاترسكوس جيدة للتاجر التجزئة لأن هيش لديه فرصة للتداول مع أوامر من التجار الآخرين مدش ولا تعتمد على التداول مع صناع السوق. والميزة هي عادة أن الاختلافات بيداسك يتم تضييق، وهذا يجعل من الاسهل للحصول على سعر أفضل لأوامرك. ملاحظة: لديك أي فرصة للحصول على تنفيذ التجارة جيدة، أبدا إدخال نظام السوق عند تداول الخيارات. استخدام أوامر الحد. إذا كانت هذه الفكرة أجنبية لك، اطلب من الوسيط الخاص بك كيفية إدخال أوامر الحد. 4: هناك صناديق الاستثمار المتداولة التي تحاول محاكاة أداء المؤشرات الكبيرة المتداولة بنشاط. ثلاثة من الأكثر شعبية هي سبدر سامب 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) و بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق). وتضع صناديق الاستثمار المتداولة هذه محفظة مماثلة لما هو متاح في المؤشر. هذه صناديق الاستثمار المتداولة لديها أيضا نفقات التداول و (الصغيرة) رسوم إدارة لذلك فإن الارتباط ليس 100. لكنه قريب بما فيه الكفاية لمعظم التجار. تحذير: تتداول خيارات إتف كل يوم في يوم الجمعة الثالث من الشهر مداش انتهاء صلاحية النمط الأمريكي النموذجي يوم الجمعة ولا توجد خيارات الفهرس الأكبر (انظر 5 أدناه للحصول على استثناء). وهكذا، هذه الخيارات التجارة لفترة أطول والتي تؤثر على قيمتها، وخصوصا مع انتهاء الصلاحية. هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي جزء صغير من حجم المؤشرات الشقيقة. هذا أمر جيد بالنسبة للتاجر الصغير. في حين أن أصغر عدد من عقود المؤشرات التي يمكنك تداولها هو واحد، فإنه يأخذ 10 عقود إتف لإعطاء (مشابهة جدا) نتائج تداول مؤشر واحد الخيار. وهذا يسمح للتجار الجدد لاكتساب بعض الخبرة من خلال وضع المال أقل بكثير على الخط. تمثل خيارات سبي عن كثب 110 من خيارات إمس سبس تمثل عن كثب 110 من خيارات. RUT كق تمثل بدقة 140 من. NDX. 5: الخيارات الأسبوعية على المؤشرات تختلف عن لسكوريغولارزكو خيارات الفهرس. على سبيل المثال، يستخدم سبس نظام التسوية لسكونورمالرسكو على النمط الأوروبي حيث يحسب سعر الإغلاق باستخدام سعر الافتتاح لكل من الأسهم في المؤشر، كما هو موضح أعلاه. ومع ذلك، فإن سبس الخيارات الأسبوعية مدش حيث يتم تحديد أسعار التسوية على 1، 2، 4 و 5 أيام من الشهر مداش مختلفة. وهي تتبع النمط الأوروبي، إلا أن قيمها الاستيطانية يتم حسابها باستخدام الأسعار في نهاية يوم التداول مداش، وهذا يعني أنه لا توجد مفاجآت محتملة في القيمة. هذا هو فخ للمستثمر غير مستثمر. يجب على الجميع بالتأكيد قراءة جميع القواعد حول أي خيار أن هيش تدرس التداول. ولكن العديد من المستثمرين لا. إلى حد ما إيتسرسوس مسؤولية وسطاء لدينا، وتبادل الخيارات، وشركة خيارات المقاصة لتكون على يقين من أن ظروف غير عادية يصرخ من أسطح المنازل لتنبيه الجميع. ولكن يجب على تجار التجزئة القيام بواجباتهم المنزلية ومضاعفة التحقق من الجوانب المختلفة لخيارات المؤشر التي يخططون للتجارة. هذه مجرد بداية لما يحتاجه التجار لمعرفة خيارات مؤشر التجارة. التبادلات و أوك (وربما الوسيط الخاص بك) تقدم الكثير من المواد التعليمية على تداول الخيارات، تقريبا كل من مجانا. استفد من هذه الموارد إذا كنت تخطط لتجارة هذه المنتجات التي تتطلب منتجات مجزية. اتبع مارك ولفينجر على خياراته لبلاد المجندين. المادة المطبوعة من إنفستوربليس وسائل الإعلام، investorplace2012055-ثينغس-يو-مست-نو-تو-تريد-إندكس-أوبتيونس-سبكس-فيكس-سبي-إو. copy2017 إنفستوربليس وسائل الإعلام، ليكفيري في كثير من الأحيان منتج جديد يخرج الذي يفتح الباب الجديد إلى فرصة. منذ 80s عندما بدأت أجهزة الكمبيوتر الاستيلاء على صناعة التداول تم إنشاء مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة للتجار للمضاربة والتحوط، وضمان ضد المخاطر. تسمح العقود الآجلة للمؤشرات الإلكترونية مثل E-مينيس (إس و يم و نق و تف) بالاستفادة من تقلبات أسعار الأسعار من خلال وضع علامة في المؤشرات الأوسع نطاقا. لقد غيرت صناديق الاستثمار المتداولة الطريقة التي نجمع بها سلال الأسهم معا، مما يسمح لنا بتداول مجموعة متنوعة من الشركات ضمن صك واحد. وعززت خياراتنا قدرتنا على التخفيف من حدة المخاطر، من خلال الحد من الجانب السلبي و (في بعض الحالات) مما يتيح إمكانات صعودية غير محدودة. وكانت واحدة من العيوب لتداول الخيارات طويلة دائما ثيتا، أو تسوس الوقت. بديل للمستقبلات مثل العقود الآجلة، تنتهي صلاحية الخيارات. الفرق، كما عقد الخيار الخاص بك الحصول على أوثق وأقرب إلى انتهاء الصلاحية يمكن أن تبدأ قيمة في الانخفاض بشكل كبير (وهذا يمكن أن تعمل إما لصالحك إذا كنت على الجانب القصير، كاتب الخيار أو ضدك إذا كنت مشتري خيار) . وهذا يقودنا إلى خيارات بشأن العقود الآجلة. وبشكل أكثر تحديدا الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة. للوهلة الأولى قد تعتقد أن الخيارات الأسبوعية ستكون محفوفة بالمخاطر للغاية بسبب انقضاء فترة قصيرة، ولكن يتيح النظر فيها لغرض آخر، التداول اليومي والتداول البديل على المدى القصير باستخدام الخيارات الأسبوعية إس. إذا كنت جديدا على الخيارات أو العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة هيرس دليل من سم تحدد بعض أساسيات الخيارات على العقود الآجلة. الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة الخيارات الأسبوعية على العقود الآجلة توفر بديلا لطيفا للمستقبل الآجل تداول العقود الآجلة، يتيح إلقاء نظرة: ما هي الفوائد لا حاجة إلى حساب العقود الآجلة مخاطر محدودة (عند شراء الخيارات الأسبوعية) لا ينطبق حكم التجارة يوم نمط يوم نمط تنص القاعدة التجارية على أنه إذا كان حسابك أقل من 25000، يمكنك إجراء صفقات لمدة 3 أيام فقط خلال فترة 5 أيام. وتعفى حسابات العقود الآجلة من هذه القاعدة، إلى جانب الخيارات الأسبوعية في العقود الآجلة. وهناك خيارات إيجابية أخرى للتداول الأسبوعية هي أنه (بفضل الخيار اليوناني: دلتا) الذهاب خيارات طويلة زيادة في قيمة أسرع لأنها تتحرك في صالحك، وانخفاض في قيمة أبطأ لأنها تتحرك ضدك. يمكنني استخدام ثينكورزويم (الآن مدعوم من تدمريتراد) لبلدي المخططات و ستوكوبتيونسوبتيونس على تداول العقود الآجلة. انقر هنا لفتح حساب. ما هي السلبيات وقت قصير لانتهاء الصلاحية هاردر لتعيين أوامر الحد تحسبا للدخول أو الهدف بسبب هيكل التسعير الخيار، إذا قمت بشراء خيار مكالمة إس الأسبوعية يوم الاثنين والسعر يتحرك في صالحك، ولكن كنت شنق حتى يوم الجمعة الخيار لديه القدرة على انتهاء لا قيمة له. وبعبارة أخرى، ليس فقط تحتاج إلى أن تكون صحيحة على اتجاه هذه الخطوة، فإن هذه الخطوة تحتاج أيضا أن تحدث في إطار سريع نوعا ما من الوقت. لهذا السبب تجعل الخيارات الأسبوعية إس فرصة تداول كبيرة اليوم. كما يتطلب المزيد من الجهد عند وضع أوامر منذ ليس فقط مسألة النقر على سلم السعر. وفيما يلي مثال على شبكة الخيارات التجارية في ثينكورسويم. تأكد من ضبط الكمية الخاصة بك وفقا لذلك وتأكد من اللعب حولها معهم في وضع سيم قبل محاولة تداولها الحية. استخدامات لخيارات أسبوعي على المدى القصير تقلبات السعر على المدى القصير (تقلبات خلال اليوم و1-3 أيام) أخبار يلعب التأمين أو التحوط ضد مواقف أخرى تماما مثل العقود الآجلة، تداول اليوم الخيارات الأسبوعية إس على الرسم البياني 15 دقيقة يسمح لبعض الفرص لحظية كبيرة. يمكننا أيضا استخدام الخيارات الأسبوعية إس للدخول على الرسم البياني اليومي. متطلبات رأس المال وهيكل التكاليف الخيارات على العقود الآجلة تماما مثل أي خيار الأسهم الأخرى الفرق طفيف هو هيكل التكلفة. يتحكم خيار الأسهم التقليدية بما يعادل 100 سهم من هذا المخزون، وبالتالي فإن تكلفة (أقل عمولة) لشراء واحد 7.50 الخيار هو 750 أو 100X الخيار سعر بيداسك. بالنسبة للخيارات إس على العقود الآجلة، ولكن لا تسيطر على 100 سهم من الأسهم. التكلفة (أقل عمولة) هو 50x فقط سعر بيداسك الخيار. وبالتالي فإن خيار 7.50 يكلف فقط 375. أي ضربة للشراء النظر في الشبكة التجارية الخيار، الذي ستضرب الخيار سوف تعطيك أفضل ضجة لباك الخاصة بك فكرة واحدة هي اختيار ضربة على المال، وهذا يعني ضربة الحق حول السعر الحالي (ضربة واحدة من أو خارج المال يعمل أيضا). فكرة أخرى والطريقة التي تفضلها هي أن ننظر إلى الدلتا الخيار. إذا كان لدينا الإعداد على الرسم البياني إس 15 دقيقة مع المسافة بين 50 و 61.8 العائد 2 نقطة، ونحن يمكن أن ننظر إلى دلتا لتعطينا فكرة عن ما هي المخاطر لدينا. لكل نقطة يتحرك E-ميني إس، فإن عقد الخيار الأسبوعي تتحرك قيمة نصف الدلتا (تقريبا). لذلك إذا نظرنا إلى خيار مع دلتا .50 يمكننا أن نقدر أن خطوة 2 نقطة ضدنا سوف تسفر عن فقدان 50 تقريبا. هذا الأسلوب من اشتقاق لدينا سعر الإضراب من الخيار دلتا هو وسيلة أفضل بكثير لإدارة المخاطر لدينا. وبالنظر إلى المسافة بين 50 و 61.8 يعطينا نقطة الانطلاق. وبالنظر إلى -23 الهدف سوف تعطينا فكرة عن المخاطر لدينا. إذا كنت جديدا على الخيارات أو العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة هيرس دليل من سم تحدد بعض أساسيات الخيارات على العقود الآجلة. لماذا أعتقد أنهم أنيقون توفر الخيارات الأسبوعية إس طريقة منخفضة المخاطر لتداول يوم مستويات 15 دقيقة واليومية. بالنسبة للمتداولين الذين ليس لديهم حساب مستقبلي أو مترددون حول تداول العقود الآجلة، يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للتحكم في المخاطر، مع الاستمرار في الاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. مرحبا لوكاس، إلى جانب تد أميريتراد، المرحلة 5 التداول كما يقدم خيارات على العقود الآجلة. أنا فقط كتبت بلوق وظيفة عنهم يمكنك العثور على الصفحة الرئيسية. إذا كان لديك أسئلة محددة بالنسبة لهم ماكس يمكن أن تعطيك يد، والبريد الإلكتروني هو maxts5trading. he8217s وسيط كبير في S5 واحد أعمل مع (جنبا إلى جنب مع أنتوني و فت). لديه أوبتيونسكسبريس أيضا خيارات العقود الآجلة. منصة دخول النظام هي بقعة جميلة ويسمح أوامر الطوارئ. أنا فقط فتح حساب معهم وأنا مسرور جدا مع خدمة العملاء 8230..real سريع أمبير ودية. رعاية، جيف منذ أن استمعت إلى عرض نينجاترادر ​​على أتر (أف المدى الحقيقي) على قناة يوتيوب، وقعت لي أن الخيارات على ندكس أو سبس سيكون وسيلة جيدة للقيام بذلك. ولكن لم أكن أدرك أن أوبتينس على إس أو نق، الخ كانت قابلة للتداول اليوم. إذا كان هذا صحيحا، وهذا أمر مدهش إلى حد ما. ومع ذلك، تحتاج إلى الكثير من المال في حسابك كما تداول العقود الآجلة الفعلية. قبل بضعة أيام، رأيت إعلان نبك من تبادل نادكس. وديزشي روج لهم سنة أو سنتين مرة أخرى حول عندما انفجرت بفغ (كانوا أيضا التوصية بأن الزي رديء) لذلك أنا لم ننظر في الأمر كثيرا. ولكن إذا كنت تعرف المستويات الخاصة بك يمكنك القيام به الخيارات الثنائية أو اليومية. You8217re لن تضاعف أموالك مع أي تجارة، ولكن قد تكون قادرة على طحن 20-30. شيء جيد آخر حول الخيارات بشكل عام هو أن علم النفس هو أكثر قابلية للإدارة (أقل احتمالا للحصول على ينزع) كنت تأخذ موقفا، وأكثر عرضة للالتصاق به. حسنا، أنا أنسى بلدي النقاط الرئيسية خيارات ناديكس ليست سوى حوالي 50 في العقد وأعتقد، لذلك فمن المؤكد أكثر 8220scalable8221 من مؤشر أو العقود الآجلة الخيارات التي عادة 10-20 X أكثر تكلفة لدلتا من 50. مقال ممتاز. يجيب الكثير من الأسئلة حتى لا يجيب الصرف. مثل ذلك الكثير. شكرا يا رجل

No comments:

Post a Comment